التأمين الطبي الجماعي.

إن التأمين الطبي الجماعي هو إحدى الخطط التي تقدم تغطية لأعضاء مجموعة ما و التي عادة ما تكون موظفي إحدى الشركات أو أعضاء إحدى المؤسسات. حيث تعمل خطة التأمين الطبي على تزويد موظفيك بأفضل حماية ضد النفقات الطبية غير المتوقعة.

أحصل اليومالاطلاع على المزيد من البوالص

قم بإيجاد التغطية المناسبة
لموظفيك.

تم وضع بوالص حياة جماعية في موضعها لتقديم تعاقد واحد لتغطية مجموعة كاملة من الأشخاص. و كثيرا ما يقوم موظف ما بتوفير تأمين على الحياة كجزء من باقة الامتيازات. و عادة ما يجد أفراد الموظفين أن وضع تأمين على حياتهم في محله يعد أمر صعب و غال.

قم بالتواصل مع فريق التأمين العام المتفاني لدينا اليوم ؛ حيث سيعمل معكم على التأكد بأن البوليصة الملائمة في محلها الصحيح بناء على حجم المجموعة والقيم الخاضعة للتأمين من إحدى شركات التأمين المنظمة تنظيما تاما بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفر الوقت
و المال !

كل ما تحتاجه لتحسين قوة العمل و الإنتاجية. ربط شركتك للتواصل و تعزيز موظفيك.

إبقى على تواصل

التأمين:

Group Medical Insurance.

Group Medical Insurance is a plan that provides coverage to members of a group that tends to be employees of a company or members of an organization. A Medical insurance plan provides your employees with the best protection against the unexpected medical expenses.

Enquire TodayView More Policies

Find the right cover for
your Employees.

Group Life policies are put in place to offer a single contract to cover an entire group of people. Group Life Insurance is often provided by an employer as part of a benefits package. Individual employees usually find it difficult and expensive to put their life insurance in place.

Contact our dedicated general insurance team today, who will work with you to make sure the right policy is put in place based on the size of the group and the insurable values from one of the UAE’s fully regulated providers.

Save Time &
Money!

Everything you need to improve workforce productivity. Connecting your company & empowering your employees.

Get In Touch

Insurance: